أسطرلاب يحتفل بسنويته الأولى‎

​يحتفل فريق أسطرلاب اليوم بسنويته الأولى، مضت الأيام سريعة مليئة بالأحداث حتى شغلتنا عن الانتباه إلى أننا نكبر وننمو، لقد صار عمرنا عاماً، وفي عمر الشركات الناشئة يساوي هذا عَقداً.

نباهي – ونحن ندخل عامنا الثاني – بأننا نقدم تغطية إخبارية ممتازة لمختلف أحداث المنطقة والعالم، وخلال العام المنصرم؛ نشرنا أكثر 12500 مادة خبرية تغطي 15 قسماً رئيسياً، ونجحنا بإقناع نصف مليون مهتم بالأخبار بتجربة تطبيقنا، وما زالت جعبتنا غنية بالمفاجآت!

فخورون بديناميكية فريقنا وقابليته العظيمة للتطوير، فخلال عامنا الأول عدلنا واجهة تطبيق أسطرلاب مرتين، وتضاعف عدد فريقنا بعد أن أسسنا مكتباً في تونس إلى جانب مكتبنا في إسطنبول، وأجرينا تعديلاً جذرياً على أقسام التطبيق وتصنيفات الأخبار، والأهم أنه جرى تجريب أكثر من قالب للخبر والمادة الصحفية في أسطرلاب، قبل أن نعتمد القالبين الحاليين.

يحدونا تفاؤل كبير بصناعة الفرق، عبر تقديم مساعد إخباري مستقل ورائد، يحظى بثقة القارئ العربي المهتم بالشأن العام والمتابع للأخبار، ويلبي حاجته لمعرفة ما يجري حوله بالأمانة والمهنية والسرعة المأمولة.

خطوتنا التالية؟
واجهة أفضل، أجمل وأكثر فهماً لاحتياجات القارئ، برمجية أذكى، أكثر سرعة وأماناً، المزيد من الأقسام والأخبار مع مزيد من المصادر المعتبرة، وكسر حاجز المليون مستخدم.